الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

فئات المنتجات

معلومات الاتصال

  • شنتشن JOSION التكنولوجيا المحدودة
  • إضافة: 501 ، بناء ب ، hegang الصناعية العالية ، حديقة صناعية ، طريق fengmen ، شارع bantian ، حي longgang ، شنتشن
  • هاتف: + 86-755-33094096
  • الغوغاء: +8618603021340
  • البريد الإلكتروني: Ann@JOSIONL.com
  • وستصبح شاشة الهاتف المحمول تكنولوجيا الربط أوكا التيار
    Oct 07, 2018

    مع المقابلة من أبل iphone4، اشتد التنافس في سوق الهواتف الذكية، وآمل العديد من مصنعي الهواتف النقالة لتسليط الضوء على أنفسهم من خلال التفريق بين بعض ميزات المنتج. على سبيل المثال، أوائل الشبكية الشاشة أبل، بنك البحرين والكويت (002251، الأسهم بار) تخفيض قيمة العملة ك 2 الشاشة وهلم جرا. ظهور مستمر لهذه الشروط الجديدة جعلت السوق أكثر قدرة على المنافسة، وفي الوقت نفسه، العديد من المستهلكين طغت. في بعض الأحيان لا نفهم هذه التكنولوجيا الجديدة، وقد ولد مصطلح تقني جديد آخر. "صالح كامل الشاشة" يمكن القول أن أحد الموضوعات الساخنة من الشركات المصنعة للهاتف المحمول الرئيسية في العام الماضي. ما هي ميزات التكنولوجيا "تناسب الشاشة الكاملة"، وما تجربة يمكن أن تجلب المستخدمين، وأعتقد أن الجميع أيضا أنهم قلقون جداً، لذلك دعونا نلقي نظرة على التكنولوجيا تناسب كامل الشاشة.


    واسمحوا لنا أولاً أن نفهم بنية شاشة LCD. شاشة الهاتف المحمول ينقسم إلى ثلاثة أجزاء، هي الغطاء من الزجاج والتي تعمل باللمس وشاشة LCD. هذه الأجزاء الثلاثة بحاجة إلى أن تركب معا. وبصفة عامة، فإنه يتطلب اثنين تناسبها، وتناسب واحد بين الزجاج الواقية والتي تعمل باللمس، وأخرى تناسب بين شاشة العرض والتي تعمل باللمس. وفقا لطريقة ملائمة، يمكن تقسيمها إلى نوعين: احتواء كامل وعصا الإطار. ملصق الإطار أيضا يسمى الشريط على الوجهين، فيستخدم الشريط على الوجهين لإصلاح شاشة تعمل باللمس والجوانب الأربعة من شاشة العرض. وهذا هو أيضا طريقة الترابط اعتمدتها معظم شاشات العرض في الوقت الحاضر، الذي له مزايا عملية بسيطة ومنخفضة التكلفة، ولكن بسبب العرض هناك طبقة الفضاء بين الشاشة التي تعمل باللمس، ومن السهل أن ندخل في الرمادي بالإضافة إلى ديس اللعب أثر. التكنولوجيا تناسب كامل، الغراء البصرية أوكا، يغلق تماما الغطاء من الزجاج وشاشة LCD بطريقة سلسة. ومقارنة بالإطار، يمكن أن توفر شاشة عرض أفضل. فائدة أخرى للتكنولوجيا تناسب كامل أن الشاشة لم تعد قلقه إزاء الدخول في الرمادي. شاشات الكريستال السائل أيضا أخف وأرق من الشاشات التقليدية بسبب لها التصاق ضيق لتغطية الزجاج.

    1.jpg

    ورغم أن التكنولوجيا تناسب كامل الشاشة جيدة، أنه واجه مشكلة كبيرة أيضا. أنها تكلفة إصلاح الشاشة خدمات ما بعد البيع، إذا فواصل الشاشة، النقاط إصلاح الهواتف النقالة التي ما زالت تفتقر إلى معدات صيانة الشاشة الضرورية، مثل فراغ آلة الترقق وآله إزالة الشاشة وآله ديفوامينج والمهنية الأخرى المعدات، يحتاج كسر الشاشة يمكن إرجاعها إلى المصنع. إصلاح، وزيادة تكاليف لا لزوم لها.


    معدات إصلاح شاشة الهاتف المحمول في السنوات القليلة الماضية، كان معظمها ضخمة ومكلفة للغاية. مع تعميم التكنولوجيا آلة الترقق كامل، شهدت العديد من الشركات المصنعة أيضا فرص الأعمال التجارية. بعض الشركات المصنعة لمعدات التشغيل الآلي ليمثله شنتشن المحدودة للتكنولوجيا احتمال هي شاشة إصلاح المعدات، خاصة بالنسبة لفراغ آلات الترقق لتركيب شاشات. إدخال تحسينات تقنية على نطاق واسع. وانخفض السعر من 300 كجم الأصلي إلى أقل من 30 كجم لكل وحدة، إلى أقل من 10 آلاف يوان كل وحدة، بسرعة تعميم السوق الصيانة. الآن كثير من محلات تصليح الهواتف النقالة في الثانية-والمستوى الثالث المدن مجهزة بالشاشة الخاصة إصلاح المعدات، وتكلفة التصليح الشاشة أيضا منخفضة جداً. تصليح الشاشة iphone4 أقل من 100 يوان.