الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

فئات المنتجات

معلومات الاتصال

  • شنتشن JOSION التكنولوجيا المحدودة
  • إضافة: 501 ، بناء ب ، hegang الصناعية العالية ، حديقة صناعية ، طريق fengmen ، شارع bantian ، حي longgang ، شنتشن
  • هاتف: + 86-755-33094096
  • الغوغاء: +8618603021340
  • البريد الإلكتروني: Ann@JOSIONL.com
  • فاصل مبدأ العمل
    Dec 15, 2017

    عندما يكون التعليق الذي يحتوي على جزيئات دقيقة ثابتة، الجسيمات العالقة تغرق تدريجيا بسبب عمل حقل الجاذبية. كلما ازدادت الجسيمات، كلما زادت سرعة الغرق، والعكس بالعكس، فإن الجسيمات الأصغر حجما التي تكون أصغر من السائل ستطفو. سرعة الجسيمات تتحرك في مجال الجاذبية يعتمد على حجم وشكل وكثافة الجسيمات، ويرتبط بقوة المجال الجاذبية واللزوجة من السائل. ويمكن ملاحظة حجم الجسيمات من خلايا الدم الحمراء، والتي هي بضعة ميكرون في القطر، تحت الجاذبية العادية.


    وبالإضافة إلى ذلك، يرافق ظاهرة الانتشار عن طريق تسوية المواد في المتوسط. الانتشار غير المطلق المطلق. وينسجم الانتشار عكسيا مع كتلة المسألة، وأصغر الجسيمات هو، وأكثر خطورة انتشار هو. والمستوطنة نسبية ومشروطة ويمكن نقلها عن طريق القوة الخارجية. تسوية يتناسب طرديا مع وزن الجسم، وأكبر الجسيمات، وأسرع التسوية. وبالنسبة للجسيمات التي تقل عن بضعة ميكرونات، مثل الفيروسات أو البروتينات، فإنها تصبح غروية أو شبه غروية في الحل. الجاذبية من المستحيل لمراقبة عملية التسوية. لأن أصغر الجسيمات هو، أبطأ التسوية، وأكثر خطورة ظاهرة الانتشار. لذلك فمن الضروري استخدام أجهزة الطرد المركزي لإنتاج قوة الطرد المركزي قوية لإجبار الجسيمات للتغلب على انتشار وانتاج حركة التسوية.

    الفصل هو استخدام قوة الطرد المركزي قوية تنتجها دوران عالية السرعة من الدوار فاصل لتسريع سرعة تسوية الجسيمات في السائل، وفصل المواد مع معامل الترسيب المختلفة وكثافة الطفو في العينة.