الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى

فئات المنتجات

معلومات الاتصال

  • شنتشن JOSION التكنولوجيا المحدودة
  • إضافة: 501 ، بناء ب ، hegang الصناعية العالية ، حديقة صناعية ، طريق fengmen ، شارع bantian ، حي longgang ، شنتشن
  • هاتف: + 86-755-33094096
  • الغوغاء: +8618603021340
  • البريد الإلكتروني: Ann@JOSIONL.com
  • ما هي أنواع آلات التصفيح الفراغي المتوفرة في السوق اليوم؟
    Oct 09, 2018

    عندما يتعلق الأمر بآلات تفريغ الهواء ، يجب أن يكون الجميع غريبًا جدًا. إن آلة التصفيح بالفراغ هي نوع من المعدات التي يمكن استخدامها لإصلاح شاشة الهاتف المحمول وتركيب الشاشة الجديد. عندما نذهب إلى متجر إصلاح الهاتف المحمول لإصلاح الهاتف المحمول ، يمكننا أن نرى وجودها. ومع ذلك ، اعتمادا على الاحتياجات ، تنقسم آلات التصفيح الفراغي إلى عدة أنواع مختلفة ، كما أن أنواع مختلفة من آلات الترقيق لها وظائف مختلفة.


    1. التلقائي آلة فراغ الترقق


    في آلة ترقيق التفريغ الأوتوماتيكية ، فإن ما يسمى بالأتمتة يضيف بالفعل خمسة أسطوانات إلى آلة تفريغ الهواء ، بحيث عندما يتم وضع الشاشة في الدرج ، ستقوم الماكينة تلقائيًا بتغذية الشاشة عند الضغط على زر البدء. . داخل الاسطوانة ، ثم اضغط على الاحتواء. لذلك ، فإن آلة ترقيق التفريغ الأوتوماتيكية هي النوع الذي سوف يختاره معظمهم ، والذي ليس له تأثير مناسب فقط ، ولكن أيضا يزيد من كفاءة العمل بشكل كبير.


    2.semi التلقائي فراغ آلة الترقق


    بالمقارنة مع آلة التصفيح الفراغي الأوتوماتيكية ، فإن آلة تصفيح الفراغ شبه الأوتوماتيكية لديها أكثر من عملية دفع يدوية ، لذلك يجب استخدامها يدوياً. نظرًا لأنه يتم تغذية علبة تغليف الفراغ شبه الأوتوماتيكية يدويًا داخل الأسطوانة ثم الضغط عليها من خلال زر البدء ، فإن كفاءتها أقل بطبيعة الحال من الزر الأوتوماتيكي. ومع ذلك ، لأن سعره اقتصادي جدا وعملي ، فهو مناسب بشكل رئيسي لعملاء متجر التصليح الصغيرة.


    3. المتكاملة آلة فراغ الترقق


    إن آلة الترقق بالشفط المدمجة المتكاملة هي عبارة عن آلة تغليف تتضمن مضخة فراغ في آلة التصفيح وتحويل الهواء المضغوط الأصلي إلى كهربائي. هو أساسا من خلال التدفئة ، وضغط الوقت لتحقيق هذا يصلح دون رغوة ، اضغط مباشرة لبضع دقائق دون defoaming ، لذلك يجب أن تتقن الجوانب التقنية بشكل جيد للغاية. يقوم هذا النوع من آلات تغليف الفراغ بالضغط على شاشة واحدة في كل مرة لمدة تتراوح بين دقيقتين و 5 دقائق ، وهو أبطأ بكثير من جهاز مجزأ.